LOADING...

المكانس المركزية

المكانس المركزية
خدمات الطاقة الشمسية
تمديدات الغاز المركزية
التحكم 

خدمة تركيب وصيانة المكانس المركزية


الرفاهية في أبهى صورها، مكنسة عملاقة تقوم بدور عشرات العاملين، راحة وتوفير. نظام شفط مركزي وعملاق بضغطة زر واحدة، بدون وصلات معقدة ودون استهلاك طاقة إضافي. فلاتر قوية وبدون ضوضاء، لم تعد في حاجة إلى تعقيدات المكانس التقليدية. خفيفة وتمنحك هواءً نقياً وصحياً. خدمة تركيب وصيانة المكانس المركزية، عبارة عن أنظمة لسحب الغبار عبر خراطيم تشبه تلك المزودة بالمكانس التقليدية ونقلها عبر الأنابيب المثبتة داخل الجدران إلى حاوية تجميع توجد خارج المبنى في المرآب أو فى غرفة التخزين.

القوة

قوة شفط استثنائية تعادل ثلاثة أضعاف المكانس التقليدية لذا تستطيع الوصول إلى الزوايا والأركان والحواف بسهولة وتنظفها جيداً دون عناء.

الهدوء

بدون أي إزعاج بعكس المكانس التقليدية، فالمحرك الرئيسي ومصدر الصوت يكون خارج المبنى وفي غرفة مغلقة.

التوفير

بفضل العمر الافتراضي الطويل، فالمكانس التقليدية تتلف وتحتاج شراء بديل لها كل فترة، بينما المكانس المركزية لا تتطلب سوى صيانة غير مكلفة وبسيطة عبر فترات متباعدة.

الراحة

تضمن لكم عملية تنظيف مريحة دون الحاجة لحمل برميل تجميع النفايات كما في المكانس التقليدية، أو التعثر في كومة أسلاك متدلية منها، أو صعوبة تخزينها، فكل ما يبقى من المكانس المركزية داخل المنزل هو الخرطوم وإكسسوارات ورؤوس التنظيف فقط.

تناسب كافة الأبنية


منازل، فيلات، قصور، مجمعات سكنية، مساجد، مصانع، مؤسسات تجارية وشركات، قوارب.

الأمان


حيث لا يوجد كهرباء داخل الصمام، و يكون الموتور أو المحرك الرئيسي خارج المبنى، ما يضمن أعلى مستويات السلامة و خاصة مع الأطفال.

المرونة


مرونة تامة ومناسبة لكافة الأسطح من أرضيات بأنواعها (سجاد – باركيه – موكيت – أرضيات صلبة)، والجدران، والأسقف، والأثاث، والمفروشات، وأشجار الزينة، والتحف، والسلالم، دون أي صعوبة

صحية


تحميك وتحمي عائلتك من العديد من الأمراض كأمراض الصدر والتنفس والحساسية وصعوبة النوم، وذلك بفضل قدراتها على سحب ذرات الغبار الدقيقة وعدم انبعاث عوادم ضارة أو رائحة كريهة.

فترة ضمان تمتد لخمس سنوات ، وعامين صيانة مجانية .
تتوفر لدينا جميع قطع الغيار وفريق تركيب وصيانة مدرب وذو كفاءة عالية