LOADING...

التحكم

المكانس المركزية
خدمات الطاقة الشمسية
تمديدات الغاز المركزية
التحكم

خدمات التحكم


تبحثون عن العصرية والراحة والرفاهية الكاملة في منازلكم؟! ترغبون في توفير أكبر قدر من طاقاتكم وأموالكم وأوقاتكم؟! تريدون أن تتحول بيوتكم لمنتجعات سياحية أشبه بما تشاهدونه في أفلام الخيال العلمي؟! إليكم أحدث تقنيات الرفاهية من البيوتات الذكية؛ نمنحكم القدرة التامة للتحكم عن بعد في جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، مع التحكم الكامل وعن بعد أيضًا في الإضاءة وكاميرات المراقبة والستائر والأبواب، بجانب ترشيد أمثل للاستهلاك.

الراحة وتوفير الجهد

لم تعد مضطرًا للقيام لفتح الأبواب أو غلقها، أو إضاءة الأنوار أو أي أجهزة أخرى في المنزل، حتى الستائر لم يعد غلقها وفتحها أمرًا مرهقًا، كل ما عليك فعله هو الضغط على زرار التحكم بالشيء الذي تريد فعله، وهذا بالطبع يمنحكم الكثير من الراحة ويوفر جهودكم لأمور أعظم كالعمل أو رعاية الأبناء.

العصرية والرقي

إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر عصري راقي لمنزلك، فلا بديل عن خدمات الترشيد والتحكم من البيوتات الذكية؛ والتي تحول منزلك إلى منتجع فخم يبهر الأعين ويريح الأنفس، ويجعل الجميع يحكي عن روعته.

ترشيد الاستهلاك

وفر الكثير من نفقات سوء الاستهلاك مع خدماتنا الذكية؛ فالإضاءة الذكية توفر لكم أكثر من نصف استهلاككم من الطاقة، كما أنه لم يعد هناك مجال لترك الأجهزة مشغلة بدافع الكسل في الذهاب إليها وإغلاقها، بإمكانكم الآن غلق جميع الأجهزة بكبسة زر ومن أي مكان داخل المنزل.

زيادة قيمة المبنى


زيادة قيمة المبنى هذه الرفاهية والروعة التي نتحدث عنها عندما تضيفها لمنزلك فإنها ترفع قيمته أضعافًا، فمنزل بكل هذه الإمكانيات التقنية بالطبع من السهل جدًا تأجيره أو بيعه بأعلى سعر ودون عناء أو دفع الكثير من تكاليف الدعاية والتسويق، فإمكاناته تسوقه بكل تأكيد.

توفير الوقت والمال


لا مزيد من الوقت الضائع في عمليات غلق أو فتح أزرار الإضاءة أو الأبواب قبل النوم أو في الصباح الباكر، كل ما عليكم الانشغال به هو فطوركم الصحي والذهاب للعمل أو الخلود للنوم، في الوقت نفسه تساهم تقنياتنا الرائعة في الحد من الاستهلاك الزائد، فكل شيء يطفأ فقط بضغطة زر وأنتم في أي مكان في المنزل.

فوائد هامة للصحة


لا نمنحكم الراحة البدنية فقط؛ بل الراحة النفسية أيضًا؛ فخدماتنا للتحكم عن بعد تمنح منزلكم جمالًا فائقًا وتخلق جوًا من الرفاهية التي تزيل الهموم وتسر النفوس، بجانب القدرة على التحكم فى النوافذ عن بعد اللتى تتيح التخلص من الدخان والأبخرة للحفاظ على صحكتم والتنّعم بجو خالى من الأتربة.

فترة ضمان تمتد لخمس سنوات ، وعامين صيانة مجانية .
تتوفر لدينا جميع قطع الغيار وفريق تركيب وصيانة مدرب وذو كفاءة عالية