LOADING...

خدمات الطاقة الشمسية

المكانس المركزية
خدمات الطاقة الشمسية
تمديدات الغاز المركزية
التحكم

خدمة تركيب وصيانة الألواح الشمسية


ترغب في تفادي أزمات انقطاع التيار الكهربي؟! تعاني من ارتفاع فاتورة الكهرباء؟! ترغب في تأمين حياة أفراد أسرتك من حوادث الماس الكهربائي خاصة عند ارتفاع درجة الحرارة؟! نوفر لكم في “البيوتات الذكية” الحل الأمثل؛ “ألواح الطاقة الشمسية”، التي تعد أحد أهم الحلول العصرية لمنازل ذكية آمنة وموفرة، وصديقة للبيئة أيضًا، و ذلك بأجود الخامات وأقل الأسعار وأرقى التصاميم، بما لدينا من خبرات واسعة وتجارب عريضة سابقة وبراءات اختراع لكثير من مشاكل الطاقة المعاصرة.

المعاصرة

احصل على الفخامة والأناقة؛ عن طريق الخلايا الشمسية حيث تتكون من خلايا ضوئية تصطف جنبًا إلى جنب بشكل جذاب لتنتج احتياجاتك اليومية من الكهرباء كأحد أحدث المكونات التكنولوجية للمنازل العصرية.

التغلب على مشكلات الطاقة التقليدية

وداعًا لانقطاع الكهرباء، ألواح الطاقة الشمسية مصادر طبيعية للطاقة أي لا تنفذ تستطيع استخدامها لفترات طويلة متصلة أو لعدة مرات متكررة.

التوفير والاستفادة المادية

استثمر ووفر الكثير من النفقات معنا؛ فبعكس ما هو شائع، الأمر غير مكلف للغاية بل وله عائد ومردود اقتصادي جيد وإن كان يتطلب انتظار فترة من الوقت، لكنه يبقى مهمًا عند الحديث عن بقية المزايا.

الأمان

أمان أكثر لمنزلك وحياة أفراد أسرتك؛ إذ تعد ألواح الطاقة الشمسية مصدرًا آمنًا للطاقة عند مقارنتها بالكهرباء التي تكثر حوادث الصعق أو حدوث ماس وحرائق بسببها، خاصةً مع وجود أطفال في المنزل.

استغلال المساحات الكبيرة للأسطح

استغل المساحات الواسعة في أسطح منزلك بشكل أنيق ومميز، من خلال ألواح الطاقة الشمسية التي تستثمر سطوع الشمس لفترات طويلة خلال النهار في توفير احتياجاتك من الطاقة عوضًا عن الكهرباء.

صديقة للبيئة


لا مزيد من الإضرار بالبيئة؛ حيث لا تؤدي أي من مصادر الطاقة المتجددة أو الطبيعية لتلويث البيئة بأي شكل من الأشكال؛ لذا يفضل الاعتماد عليها، خاصة وأنها غير مهددة بالنفاذ.

قيمة أعلى للمبنى


أضف إلى منزلك الآن قيمة استثمارية عالية من خلال تركيب ألواح الطاقة الشمسية؛ حيث ترفع من قيمة المبنى وتضفي عليه رونقًا خاصًا عند تأجيره أو بيعه.

الصيانة


لن ترهقك عمليات الصيانة الشاقة بعد الآن وانتظار الفنيين وإضاعة وقتك، حيث تقتصر صيانة ألواح الطاقة الشمسية على عمليات إزالة الغبار عن الألواح حتى تظل تعمل بنفس الكفاءة، وذلك على فترات وليس باستمرار، وبالتالي لا تكون مكلفة.

حتمية الاعتماد عليها


لم تعد ألواح الطاقة الشمسية خيارًا أو رفاهيةً مع زيادة استهلاك الكهرباء وارتفاع تكلفتها وفي نفس الوقت تلويثها للبيئة وخطورتها على حياة أفراد الأسرة وكثرة الحوادث المتعلقة بها، لذا بادر بتركيبها في منزلك والاستفادة من مزاياها المتعددة.

عمر افتراضي طويل


انعم بالراحة ووفر جهدك مع ألواح الطاقة الشمسية، التي يمتد العمر الافتراضي لها بين 20 إلى 30 عامًا، ما يعني أنها لا تحتاج للتغيير قبل هذه المدة ويكتفى بعمليات الصيانة البسيطة على فترات.

فترة ضمان تمتد لخمس سنوات ، وعامين صيانة مجانية .
تتوفر لدينا جميع قطع الغيار وفريق تركيب وصيانة مدرب وذو كفاءة عالية